Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

الحفاظ على الأسرار صعب بما فيه الكفاية بالنسبة لنا كبشر ، لكن تخيل القيام بذلك مع أي نجاح عندما تكون اسمًا مشهوراً يتم فحص ومراقبة كل خطوة يقوم بها ويتم تشريح أفعاله و كلماته كما لو كانت رسائل مشفرة.

الحفاظ على الأسرار صعب بما فيه الكفاية بالنسبة لنا كبشر ، لكن تخيل القيام بذلك مع أي نجاح عندما تكون اسمًا مشهوراً يتم فحص ومراقبة كل خطوة يقوم بها ويتم تشريح أفعاله و كلماته كما لو كانت رسائل مشفرة. في هذه الأيام ، مع وجود كاميرات iPhone الكامنة في كل مكان ، أصبح العمل بشكل خفي أكثر صعوبة.

ومع ذلك ، فقد طور بعض المشاهير قوى سرية على مستوى النينجا ، سواء كانت مدفوعة بالرغبة في الحفاظ على خصوصية حبهم وحياتهم العائلية ، أو الخوف من الحكم عليهم أو إساءة فهمهم ، أو الحاجة إلى إخفاء مايقومون به من طيش ، أو الشعور بعدم الارتياح بشكل عام للموضوع الذي يهم في الساحة الفنية والعامة. 

إليك ، مشاهير أثبتوا قدرتهم على الاحتفاظ بالأسرار في عالم هوليوود - على الأقل لفترة من الوقت!


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

بيونسيه

قالت بيونسيه "Beyoncé" لوكالة أسوشييتد برس في عام 2010: "في هذه المرحلة ، يقولون إنني حامل ثماني مرات ، لذلك أنا معتاد على ذلك". وعلى الرغم من كل تلك المراقبة التي يتعرض لها بطنها ، إلا أن الجمهور صُدم عندما صعدت بيونسيه إلى المسرح في حفل جوائز MTV Video Music Awards لعام 2011 وأنهت أدائها بفك أزرار السترة البراقة وفرك بطنها المنتفخ ، معلنة للعالم أنها كانت تتوقع ذلك منهم. 


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

لايتون ميستر

على عكس شخصية بلير والدورف "Blair waldorf" - واحدة من الشخصيات الرئيسية في مسلسل الدرامة الأمريكي "Gossip Girl" الذي يعني فتاة القيل والقال أو فتاة الإشاعات - لم تولد لايتون ميستر "Leighton Meester" بملعقة فضية في فمها - بل على العكس تمامًا. فقد ولدت ميستر في سجن اتحادي بولاية تكساس بينما أمضت والدتها فترة 16 شهرًا بتهمة تهريب المخدرات. وعندما ظهرت أخبار جرائم عائلتها في عام 2008 ، اعترفت ميستر بالحقيقة وواصلت في التحدث عن تفاصيل العلاقة الوثيقة مع والدتها التي تدعمها.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

سيلينا غوميز

ذهبت طاحونة الشائعات إلى حد كبير عندما ألغت المغنية سيلينا جوميز "Selena Gomez" جزءًا من جولتها العالمية في عام 2013 ، حيث أشار مروجو الشائعات إلى أنها كانت تكافح إدمان المخدرات والكحول. في الواقع ، أخبرت مجلة الموسيقى والترفيه الأمريكية Billboard لاحقًا ،أنها خضعت للعلاج الكيميائي لعلاج مرض الذئبة ، وهو مرض مزمن في المناعة الذاتية. قالت "انتظرت الوقت المناسب للحديث عن ذلك. أنا لا أحاول أن أكون صاخبةً بشأن ذلك: لقد حان الوقت لاستخدام منصتي لتقديم المساعدة."


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

أنجلينا جولي

كشفت أنجلينا جولي "Angelina Jolie" الحائزة على جائزة الأوسكار في مقال افتتاحي ملهم ومشهور في صحيفة نيويورك تايمز نُشر في عام 2013 أنها خضعت لعملية استئصال وقائي للثدي المزدوج. كيف نجحت دون أن يكون أي شخص أكثر حكمة؟ حافظت الممثلة على ما يشبه الحياة الطبيعية ، حيث اصطحبت أطفالها في رحلات ونزهات قبل الجراحة وبعدها. بالنسبة للجميع في الخارج ، لم يكن هناك شيء غريب - وهو بالطبع ما أرادته بالضبط.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

روز مكجوان

لم تكن طفولة الممثلة الساحرة روز ماكجوان "Rose McGowan" شيئًا سحريًا. في عام 2011 ، انفتحت على مجلة People متحدثة حول تورط عائلتها في عبادة أطفال الله المثيرة للجدل والمتعددة عندما كانت طفلة. عندما علم والدها أن قادة الطائفة يخططون لتأييد اللقاءات الجنسية بين الأطفال والبالغين ، هربت الأسرة من أجل حماية روز ، التي كانت تبلغ من العمر حينها 9 سنوات فقط ، وشقيقيها.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

جانيت جاكسون

يبدو أن الحفاظ على زواج كامل تحت الرادارات في عالم هوليوود شيئ مستحيل عمليًا. ومع ذلك ، فقد نجحت جانيت جاكسون "Janet Jackson" في التخلص من هذه الرادارات مرتين. تزوجت جاكسون من المغني وكاتب الأغاني رينيه إليزوندو "Rene Elizondo" في عام 1991 وأبقىت ذلك طي الكتمان على النقابة حتى تقدم بطلب الطلاق في عام 2000. وتمكنت جاكسون مرة أخرى من الحفاظ على سرية زواجها عندما قالت "أنا أقبل" للملياردير القطري وسام المانع في عام 2012 ، لكنها انتظرت عاماً للإعلان عنه. أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يذهب بها الحب.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

ساندرا بولوك

كان عام 2010 مليئًا بالمفاجآت للفنانة الكبيرة ساندرا بولوك "Sandra Bullock". كان بعضها رائعًا ، مثل فوزها بجائزة الأوسكار عن فيلم The Blind Side ، وبعضها الآخر كان مفجع للأسف ، مثل أخبار خيانة زوجها آنذاك جيسي جيمس "Jesse James". لكن أفضل مفاجأة كانت تلك التي ظلت بولوك صامتة عنها لأشهر: لقد تبنت طفلاً رضيعًا. ولقد أعلنت هذا من خلال الظهور مع ابنها لويس على غلاف مجلة People.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

كاتي هولمز

قبل خمسة أيام من عيد ميلاد توم كروز "Tom Cruise" الخمسين ، تقدمت زوجته كاتي هولمز "Katie Holmes" ، التي دام زواجهم خمس سنوات ، بطلب الطلاق في نيويورك. حينها صُدم العالم بذلك: فقد شوهد الزوجان وهما يتجولان معًا في موقع Oblivion ، في أيسلندا ، قبل أيام فقط. وعلى ما يبدو ، دبرت هولمز هروبها من كروز بعناية شديدة ، حيث اجتمعت سراً مع المحامين واستعدوا للمعركة من أجل الوصاية الوحيدة لابنتها سوري "Suri".


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

جانيوري جونز

عندما أعلنت ممثلة المسلسل الدرامي التلفزيوني الأمريكي Mad Men ، جانيوري جونز"January Jones" ، أنها تتوقع طفلها الأول في عام 2011 ، بدأت التكهنات حول هوية والد الرضيع ، حيث كان الرجل المضحك جيسون سوديكيس "Jason Sudeikis" والطاهي الشهير بوبي فلاي "Bobby Flay" من بين تلك الاحتمالات التي تم أخدها في الاعتبار. ومع ذلك ، لا تزال جونز تشعر بأنه لا داعي لإشباع فضول الجمهور بشأن والد ابنا زاندر "Xander" - اسم غريب صح! -. ;قالت في عام 2013: "إنه ليس شيئًا يحتاج الجمهور إلى معرفته".


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

تشارلي شين

يقولون إن الحقيقة سوف تحررك ، وفي حالة تشارلي شين "Charlie Sheen" ، فقد أنهت أيضًا سنوات من الابتزاز. حيث ظهر الممثل سيئ السمعة في برنامج Today على قناة NBC وقال "أنا هنا لأعلن أنني ، في الواقع ، مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية." قال شين إنه كان يعيش مع التشخيص لمدة أربع سنوات ودفع ما يزيد عن 10 ملايين دولار للمبتزين الذين هددوا بالكشف عن سره. وقال: "أعتقد أنني أطلق سراح نفسي من هذا السجن اليوم".


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

كاترين زيتا جونز

على الرغم من أن ما يقدر بنحو 5.7 مليون أمريكي يتأثرون بالاضطراب ثنائي القطب ، إلا أن الموضوع لا يزال من المحرمات. لهذا السبب ، عندما كشفت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كاثرين زيتا جونز "Catherine Zeta-Jones" أنها كانت تبحث عن علاج لمرض ثنائي القطب الثاني في عام 2011 ، تم الاحتفال بمكافحتها وصمة العار المحيطة بالمرض العقلي. قالت زيتا جونز لموقع InStyle في عام 2012: "آمل أن يعرف زملاؤنا المصابون بهذا المرض أنه يمكن السيطرة عليه تمامًا".


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

مايكل جيه فوكس

بعد أن لعب دور البطولة في شباك التذاكر والمسلسل الهزلي الطويل (sitcom) ، كان مايكل جيه فوكس "Michael J. Fox" من بين أكثر النجوم الواعدة في الثمانينيات. عندما تم تشخيص فوكس في عام 1991 بمرض باركنسون المبكر في سن 29 ، اختار أن يلتزم الصمت ، خوفًا من أن يفسد ذلك حياته المهنية. وبعد سبع سنوات ، قرر فوكس أن يفصح عن مرضه للجمهور ، وأصبح في النهاية مدافعًا قويًا عن أبحاث مرض باركنسون ، وعاد إلى مجال التمثيل مجدداً.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

تيري هاتشر

في عام 2002 ، ساعدت شهادة نجمة المسلسل التلفزيوني الكوميدي الدرامي الأمريكي "Desperate Housewives" ، تيري هاتشر "Teri Hatcher" ، على وضع متكرر الاعتداء على الأطفال في السجن. الرجل المعني كان: الزوج السابق لخالتها ، ريتشارد ستون ، الذي تحرش بها هي أيضاً مرارًا وتكرارًا عندما كانت طفلة. لم تخبر الشابة هاتشر أحداً بذلك. وعندما سمعت الممثلة عن انتحار مراهقة تركت ملاحظة تورط زوج خالتها ، قامت بمشاركة قصتها مع المحققين في القضية. وفي وقت لاحق روت محنتها خلال تبادل دموع مع أوبرا وينفري عندما استضفتها في برنامجها.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

أرنولد شوارزنيجر

بعد خمسة أيام من ولادة ماريا شرايفر "Maria Shriver" - زوجة أرنولد شوارزنيجر "Arnold Schwarzenegger" آنذاك - ابنهما الرابع في عام 1997 ، أنجبت مدبرة منزل الزوجين ، ميلدريد باتريشيا باينا "Mildred Patricia Baena" ، أيضًا ابنًا من صلب نجم الحركة. بعد أن أكمل شوارزنيجر فترتين كحاكم لولاية كاليفورنيا في عام 2011 ، اعترف بخيانته لزوجته شريفر ، ولاحقًا قام بإخبار الجمهور. لكن عندما حددت وسائل الإعلام أم الطفلة الغامضة ، اكتملت وصفة الفضيحة!!.


15 نجمًا أخفوا أسرارًا كبيرة عن الجمهور (صور)

لانس ارمسترونج

في عام 2012 ، نفى الدراج البطل لانس أرمسترونج "Lance Armstrong" أنه اعتمد في أي وقت على عقاقير تحسين الأداء ، ووصف مزاعم تناوله للمنشطات الموجهة ضده بأنها "غريبة" و "شنيعة". ولكن عندما أصدرت وكالة مكافحة المنشطات الأمريكية أدلة دامغة على ذلك ، انهار منزل أكاذيب راكب الدراجة العالمي. حيث تم تجريده من ألقابه السبعة في سباق فرنسا للدراجات والميدالية الأولمبية البرونزية ، واضطر للتنحي عن رئاسة Livestrong. وقدم ارمسترونغ سردا مفصلا لمنشطاته لأوبرا وينفري في برنامجها في عام 2013.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads