Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

7 أسباب تجعل النوم بجانب الشخص الذي تحبه أكثر صحة لك

أسباب تجعل النوم بجانب الشخص الذي تحبه أكثر صحة

ربما تعلم بالفعل أن الحصول على قسط كافٍ من النوم ليلًا مهم جدًا لتحسين صحتك ورفاهيتك. فوائد النوم الجيد ليلاً عديدة وربما تعرفها بالفعل. عندما تنام ، يمر جسمك بنوع من عملية التجديد والإصلاح. يتم تنشيطك وإعادة تنشيطك. يصلح جسمك نفسه وستتعافى بشكل أفضل.

لكن هناك جانبًا واحدًا من النوم قد لا تعرفه حقًا بعد. قد تعتقد أنه لكي تنام جيدًا ، عليك التخلص من كل الأشياء التي يمكن أن تشتت انتباهك. هذا يعني أنك لن ترغب في النوم مع أي شخص آخر وتريد فقط الاحتفاظ بالسرير بالكامل لنفسك.

ربما حاولت النوم بجانب شخص ما. أحيانًا نشخر ، أو يمكننا تغطية الكثير من التغطية. في بعض الأحيان قد تتعرض للركل حيث لا تريد أن تتعرض للركل.

لكن هذا هو الشيء: يقول العلم أن النوم بجانب شريك تحبه هو في الواقع أكثر فائدة مما تعتقد. النوم بجانب شخص تحبه له آثار إيجابية كبيرة. ولا يتعلق الأمر بالفوائد العاطفية فقط. إنها أيضًا جسدية.

إذا كنت حاليًا في علاقة طويلة الأمد وتتمنى أحيانًا أن يكون لديك السرير الكامل لنفسك في الليل ، فربما يجب أن تفكر في الأمر. اقرأ هذا المقال وستحصل بالتأكيد على نظرة أعمق لما يعنيه النوم الجيد ليلاً حقًا.

بالطبع ، يمكن أن تؤدي مشاركة السرير مع شخص ما إلى بعض المضايقات الصغيرة. لكن في النهاية ، الإيجابيات تفوق السلبيات.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تنام بجانب شخص تحبه.


1. سيكون من الأسهل عليك أن تغفو في الليل

أسهل طريقة طريقة للنوم في الليل

عندما تستلقي على السرير مع الشخص الذي تحبه ، فمن المرجح أن تشعر بشعور بالأمان والأمان من حوله. من ناحية أخرى ، إذا كنت بمفردك في سريرك ، فلن تشعر بنفس الشعور بالأمان. قد تشعر بالخوف قليلاً من عدم وجود أي شخص معك. من الأسهل كثيرًا أن تنام ليلًا عندما تشعر بالأمان.


2. تستيقظ مع المزيد من الطاقة

الإستيقاظ مع المزيد من الطاقة

نظرًا لأنك أقل عرضة للقذف والتحول طوال الليل بسبب الخوف والقلق عندما تنام بمفردك ، فسوف تستيقظ أكثر نشاطًا إذا كنت بجوار شخص تحبه. كلما كانت نوعية النوم التي تحصل عليها في الليل أفضل ، ستشعر بمزيد من النشاط عندما تستيقظ في الصباح.


3. تحصل على الراحة من الألم

الحصول على الراحة

تسبب بروتينات معينة في الجسم ، تسمى السيتوكينات ، التهابًا وألمًا في الجسم. يزداد مستوى السيتوكينات في الجسم عندما يشعر الشخص بالتوتر والقلق. لكن النوم مع شخص تحبه سيساعد في الواقع على تقليل هذا البروتين.

تساقط الشعر: ملعقتان صغيرتان من هذا المكون تكفي لحل المشكلة


4. تصبح أقل قلقاً

التخلص من القلق

هناك سبب يجعلك تشعر بتوتر أقل وقلق أقل عندما تكون بالقرب من شخص تحبه. هناك هرمون معين في جسمك يسمى الكورتيزول ، وهذا الهرمون مسؤول عن التوتر والقلق الذي تشعر به. ولكن عندما تكون بالقرب من شخص تحبه ، يتم إطلاق مادة كيميائية تسمى الأوكسيتوسين في نظامك. ويساعد الأوكسيتوسين على خفض مستويات الكورتيزول في جسمك.


5. تقوية جهاز المناعة لديك

تقوية جهاز المناعة لديك

هل تعلم أنه من الممكن تقوية جهاز المناعة لديك عندما تنام مع الشخص الذي تحبه في نفس السرير؟ أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس مع بعضهم البعض بانتظام أقل عرضة للإصابة بالفيروسات والبكتيريا المسببة للأمراض.

xxx


6. درجة حرارة جسمك تُنظّم بشكل أفضل

تنظيم درجة حرارة جسمك بشكل أفضل

في كل مرة تغفو فيها ، يرسل دماغك إشارة إلى جسمك لخفض درجة حرارته. هذا يعني أنك من المحتمل أن تشعر بالبرد في الليل. ولكن عندما يكون لديك شخص يمكنك احتضانه ، عندها يكون لديك شخص ما سيساعدك على تدفئة جسمك وتنظيم درجة حرارة جسمك حتى لا ينتهي بك الأمر بالبرد الشديد.


7. تنظيم ضغط الدم لديك

تنظيم ضغط الدم

علمنا العلم أن العناق يمكن أن يساعد في الواقع على خفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. هذا يعني أن الأشخاص المعرضين لارتفاع ضغط الدم يمكنهم حقًا جني فوائد الذهاب إلى الفراش ليلاً مع شخص يحبونه. هذه العناق مفيدة للقلب ، عاطفيا وجسديا.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads