Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

ما هو "السيمپ"؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

ما هو السيمپ

هل وصفك أصدقاؤك من قبل بأنك "سيمپ أو SIMP" لمجرد أنك تصرفت بشكل لطيف مع صديقتك أو الفتاة التي تعجبك؟ .. هل تلقيت الكثير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي التي تصفك بـ "سيمپ" بعد مدحك لفتاة جذابة؟  إذن ما هو السمپ وهل أنت واحد منهم؟ هل من السيء أن تكون "سيمپ"؟  دعنا نتعمق ونتعرف أكثر على ماهو السّيمپ وماهي علامات السّمپنة.


ما هو السيمپ؟

إذا كنت يائسًا لإثارة وجذب انتباه المرأة وستبذل قصارى جهدك لإرضائها ، مثل منحها هدايا باهظة الثمن والاهتمام والوقت وتعزيز الأنا الخاص بك ، على حساب احترامك لذاتك ، فأنتبالفعل "سيمپ". 

مصطلح سيمپ أو "simp" هو نسخة حديثة من الرجل اللطيف سيئ السمعة ، وهو مشتق من كلمة "simpleton". السيمپ هو الشخص الذي يمكنه فعل أي شيء لتلقي المودة والاهتمام من الفتاة.  في حين أن هناك تكرارات مختلفة للمصطلح ، وفقًا لوسائل التواصل الاجتماعي ونفس الثقافة ، فإن السيمپ هو رجل أحمق وسخيف.  تتضمن بعض علامات كون شخص ما سمپ الأكثر شيوعًا:

  • ضعف عقلي
  • عدم احترام الذات
  • عطشان للمرأة
  • تجنب الأصدقاء والعائلة لكسب الاهتمام الجنسي من النساء

الأشخاص السيمپ "Simps" متاحون دائمًا ، منتبه بشكل مفرط وخاضعة للغاية لسحقهم أو صديقتهم أو أي امرأة يجدونها جذابة.  ومع ذلك ، على الرغم من كل جهودهم ، من الواضح أنهم فشلوا في الحصول على الاهتمام المطلوب من الجنس الآخر وغالبًا ما تتجاهلهم النساء.  

يستخدم هذا المصطلح على نطاق واسع على الإنترنت لإهانة الرجال الساذجين واليائسين والاستيلاء عليهم ، ومع ذلك يأملون في جذب انتباه الفتاة.

ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

عادة ما يكون لدى الأشخاص السيمپ ضعف في احترام الذات وقوة الإرادة وغالبًا ما يرون أن النساء متفوقات عليهم.  إنهم يائسون للغاية من التحقق الخارجي ويمكن أن يذهبوا إلى حد كبير مثل دفع المال للنساء اللافتات أو "فتيات الكاميرا" لمجرد جعل هؤلاء النساء يذكرن أسمائهن. يصبح هؤلاء الأشخاص مطيعين وخاضعين ومحرجين من أجل إثارة انتباه النساء بدلاً من التركيز على تحسين أنفسهن. إنهم يستخدمون اللطافة المزيفة لإقاع النساء في الفخ لأغراض رومانسية وجنسية.

في حين أن المصطلح ينطبق تقريبًا على الرجال فقط ، يمكن أيضًا تطبيق المصطلح على النساء في بعض الأحيان اعتمادًا على سلوكهن لجذب انتباه الرجال.

هل أنت سيمپ؟  وهل تظهر عليك علامات السّمپنة؟


علامات تدل على أنك سيمپ

هل أنت خائف من أنك تقوم بأفعال السمپنة مع فتاة (أو ولد)؟  هل أنت مفتون جدًا بشخص ما وترغب في فعل أي شيء من أجله؟  إذا لم تكن متأكدًا من محاكاة شخص ما ، فإليك بعض العلامات التي تنبهك عن الشخص السيمپ التي يجب أن تعرفها.


1. أنت تعتقد أن المرأة متفوقة عليك

هل تعتقد أن المرأة (أياً كانت) أفضل منك؟ إذا وضعت النساء على قاعدة ، فسوف تصبح سيمپ سواء أعجبك ذلك أم لا. إن تقديم التضحيات من أجل شريكتك وأحبائك أمر يستحق الثناء. ولكن عندما تسمح للنساء بالتأثير عليك والتحكم بك ، فأنت ببساطة تطلب منهن أن يمشين فوقك. وهذا تمامًا ما يفعله السيمپ.

في حين أنك قد ترغب في أن تبدو غير مؤذٍ للمرأة من خلال الظهور على أنك شخص خاضع ودُونِيٌّ ، إلا أن ذلك يجعلك تفقد الاحترام فقط من أولئك الذين تنجذب إليهم. المرأة لن تختار رجلاً أقل منها أو أي شخصٍ هي لا تحترمه. أن تكون أدنى من المرأة هو أحد أهم علامات السمپنة.


2. أنت تعبد المرأة

ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

الاهتمام بالمرأة الجذابة أمر طبيعي جداً ، وهذا ما يفعله كل الرجال. لكن هل أنت شخص متاح ومتوفر طوال الوقت ، وتستثمر كل أموالك ووقتك وطاقتك في إثارة إعجابها؟ وهل تكرس نفسك للمرأة التي تجدها جذابة ، حتى وإن كان من الواضح أنها غير مهتمة بك؟ إذا كنت تفعل ذلك ، فأنت بلا شك سيمپ ، اسمح لي ان اقول لك يا سيدي السيمپ ، أن الأشخاص السيمپ مثلك متعلقون ومتشبثون بالنساء بشكل مفرط.


3. أنت تتظاهر بأنك شخص لطيف

آه نعم ، الرجل العجوز اللطيف - لقد تم تعبئته حديثًا باعتباره سيمپ في عصر الميمات (memes) وهيمنة وسائل التواصل الاجتماعي. أنت تتصرف كما لو أنك شخص لطيف ومهذب حقًا والذي يبدو كأنه شخص معقول وحساس ، لكنك في واقع الأمر مجرد شخص متلاعب تحاول خداع النساء لجذبهن جنسياً. على الرغم من أنك عدواني إلى حد ما وغير مهذب في الواقع ، إلا أنك ترتدي واجهة من اللطافة لتسجيل نقاط لصالحهم مع النساء (من أجل الثناء عليهم من طرف النساء). أن تكون لطيفًا بشكل مفرط مع النساء هو أحد علامات التي تدل أنك سيمپ.


4. أنت تحُط من قدر نفسك لإرضاء الغرباء

أنت تحاول إقناع النساء اللاتي لا تعرفهن حتى! .. سواء في الحياة الواقعية أو عبر الإنترنت ، وتعتقد أن جميع النساء يجب أن يحبوك بسبب ضعف احترامك لذاتك. بينما يجب أن نحترم جميع الأشخاص بغض النظر عن جنسهم ، فإنك تبذل قصارى جهدك في المبالغة في تقدير النساء وأنت على استعداد لطاعتهن في كل ما يطلبنه منك.  مثل هذا السلوك غير الصحي يجعلك تنفق الكثير من المال على النساء عبر الإنترنت فقط حتى يعجبن بك. إذا كان هذاالأمر لا يجعلك سيمپًا ، فأنا لا أعرف ماذا سيجعلك.


5. أنت ترى نفسك منقذًا للمرأة

هل تتخيل نفسك كفارس في درع لامع يحاول إنقاذ فتاة وقعت في محنة ما؟ .. في حين أنه قد يبدو أنك بطل من خلال محاولة حماية شرف المرأة من خلال مدحها أو احترامها أو القتال مع المتصيدون عبر الإنترنت ، فإنك تفعل كل ذلك لغرض محدد فقط ، وهو اكتساب الاهتمام الجنسي من النساء. 

نعم ، يجب على جميع الرجال احترام المرأة وحمايتها بأي ثمن ، ولكن ليس لكسب أي خدمة من ذلك. الرجال الحقيقيون يمكّنون النساء من خوض معاركهن الخاصة والدفاع عنهم عند الحاجة. الأشخاص السيمپ يكافحون من أجل النساء حتى عندما لا تحتاج المرأة إلى أي حماية. هل ترى الفرق؟ هذه واحدة من علامات السّمپنة.


6. أنت تريد أن تحبك النساء

ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

يمكنك أن تفعل أي شيء لجعل فتاتك (Crush) تحبك وهذا الهدف الذي تسعى إليه يقود كل سلوكياتك "السّيمپية". في حين أنه من المقبول أن ترغب في أن تحبك النساء ، لكن عندما تخطط لكل خطوة تقوم بها لجعلها تحبك ، فأنت فقط تصبح متلاعب ومتحكم. ويمكن للمرأة أن تشعر بذلك. 

على الرغم من أن القيام بما تريده النساء ، وإنفاق المال والوقت عليهن ومنحهن الكثير من الاهتمام يمكن أن يجعلهن يعجبن بك ، إلا أنهن لن يقعن في حبك أبدًا طالما أنك لا تزال تتصرف كـ "سيمپ".


7. أنت لا تريد النساء أن يثيرن إعجابك

لأنك معجب بالفعل بحقيقة أنها امرأة. وإذا كانت امرأة جميلة ، فلن تضيع الوقت في الرقص على أنغامها. نظرًا لأن لديك ارتباط غير صحي من جانب واحد ، فأنت لا تشعر بالحاجة التي تحتاجها إمراتك لبذل نفس الجهد لفوز هي بقلبك.  وطالما أنها تبدو جميلة وتستمر في تجاهلك ، فسوف تستمر في التصرف كشخص سيمپ معها لبقية حياتك.

هل يمكنك التعرف على علامات السّمپنة هذه في نفسك؟


ما هو سلوك السّمپنة؟

ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

هل ما زلت بحاجة إلى مزيد من التلميحات حول كيفية تصرف السّيمپ في البرية؟  حسنًا ، إذا كنت تتساءل ما هي الأشياء التي يقوم بها السّيمپ ، فإليك بعض العلامات الأخرى التي تدل على أنك سّيمپ:

  • أنت دائمًا على استعداد لتبذل قصارى جهدك لإثارة إعجاب النساء اللائي يرفضنك أو لا يعجبن بك
  • أنت لا تعرف حقًا كيف تجذب امرأة أو تسحرها ، لذا أنت تحاول إقناعها بالتقليل من قيمة نفسك
  • أنت تسمح للمرأة بالسيطرة والتحكم بك فقط حتى تتمكن من الحصول على رسالة نصية منهن
  • أنت أعمى عن أي غلطة أو خطأ قد ترتكبه "الكراش بتاعتك". لأنه بالنسبة لك ، هن دائمًا مثاليات
  • أنت متعلق للغاية بالكراش بتاعتك وتستثمر بشكل مفرط في علاقتك بها
  • أنت دائمًا متاح لها وتكون متحمس وترد على الفور عندما تقوم بإرسال رسالة نصية إليك
  • أنت لا تجادل أو لا توافق أو تواجه المرأة التي تسَمپن عليها
  • ليس لديك مشكلة في أن تضع احتياجات المرأة قبل احتياجاتك الخاصة ، على الرغم من أنها وضعتك في "الفريند زوون"
  • أنت لا يمكنك قبول أي قذف أو إهانة أو تشهير بأي امرأة ، سواء أكان ذلك عبر الإنترنت أم في الواقع
  • أنت يتم التلاعب بك بسهولة من قبل النساء وتفعل كل ما يريدنه
  • أنت تكون غاضبًا ومحبطًا عندما لا تجذب انتباه المرأة التي التي تسَمپن عليها
  • أنت تنظر إلى المرأة على أنها مكافأة أو جائزة يمكنك كسبها ، وليس كإنسان يجب أن تفهمه وترتبط به
  • أنت غير مهتم بتحسين نفسك وجعل نفسك أكثر جاذبية للمرأة
  • أنت لا تتحدث أبدًا عن رأيك في علاقتك لأنك تخشى أن تتركك الكراش بتاعتك

هل تبدو أي من علامات السّمپنة هذه مألوفة لديك؟ أجب نفسك بصراحة - هل أنا سّيمپ؟  أم أنا مجرد رجل نبيل؟


هل أنت رجل سيمپ أم رجل نبيل؟

إن احترام المرأة لا يجعلك بالضرورة شخصًا سّيمپًا. بل يجعلك رجلاً نبيلاً. لكن هناك فرق كبير بين السّمپنة وكونك رجل نبيل. الأشخاص السيمپ يُظهر أنهم يحترمون المرأة بينما في الواقع لديهم آراء غير واقعية ويريدون شيئًا في المقابل. من ناحية أخرى ، فإن الرجل النبيل هو حقًا شخص لطيف ومتعاطف ورحيم دون أي دافع خفي.

الرجل النبيل لديه الكثير من احترام الذات ولن يقلل من احترام نفسه أبدًا لجذب انتباه النساء الأخريات. إنهم يقدرون أنفسهم وعائلاتهم وأصدقائهم. في حين أن الشخص السّيمپ يمكن أن يذل نفسه بسهولة ويقلل من قيمت نفسه فقط لجعل المرأة تلاحظه. علاوة على ذلك ، عندما تكون "الكراشز بتاعتهم" في مكان قريب ، فإنهم سوف يتجنبون بكل سرور أصدقائهم وينسون أحبائهم.

الرجال النبلاء محترمون ، مهذبون ، ويتصفون بالشهامة ولديهم المهارات والأهداف والشغف.  أما الأشخاص السّيمپ فهم "رجال لطفاء" متلاعبون يحترمون المرأة فقط لإثارة إعجابها. يصبح هذا أكثر وضوحًا عندما تعرف علامات السّمپنة. ولا عجب أن تجد النساء الرجال النبلاء أكثر سحراً وحاذبيةً من الأشخاص السّيمپ.


هل كونك سيمپًا بهذا السوء حقًا؟

ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك

أوليس الأمر كذلك؟ هل إثارة إعجاب المرأة على حساب تقديرك لذاتك واحترامك لذاتك حقًا يستحق كل هذا العناء؟  نعم ، يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا من أجل الشخص الذي نحبه - سواءً كان صديقتنا ، أو زوجتنا ، أو أحبائنا. 

لكن أن كونك شخصاً سيمپاً ، فالأمر لا يتعلق بالحب بالنسبة لك. أليس كذلك؟ يتعلق الأمر بالاهتمام والحقيقة الصادقة القاسية - أنه يتعلق بالجنس فقط. هذا ما تريده حقًا. فأنت لا تريد تحسين نفسك وتطوير علاقة صحية لأن ذلك سيتطلب الكثير من الجهد. وتجد أن إهانة نفسك من أجل بعض الوعود بالجنس أكثر ملاءمة من ذلك. كيف يمكن أن يكون ذلك جيدًا لصحتك العقلية والعاطفية على المدى الطويل؟

ستستمر دائمًا في مطاردة وملاحقة النساء دون أن تتذوق أي علاقة مرضية. هناك سبب وجيه وراء تحول المصطلح إلى لغة عامية شائعة على الإنترنت ولماذا تعلمت الكثير من النساء التعرف على علامات الشخص السّيمپ. إن القيام بأشياء للمرأة التي تنجذب إليها ليس أمراً خاطئاً. المشكلة تبدأ عندما تعاملهن على أنهن مثاليات إلى أقصى حد ، وتقلل من قيمة نفسك من أجلهن.

الآن بعد أن عرفت العلامات التي تدل على أنك سّيمپ ، عليك أن تتعلم كيفية التغلب على سلوكيات السّمپنة الخاصة بك وتصبح رجل نبيل حقيقي من أجل مصلحتك.


كيف تتوقف عن كونك "سِيمپ"

حسنًا ، لقد قام معظمنا بالسّمپنة على شخص ما مرة واحدة على الأقل في حياتنا. لحسن الحظ ، علمنا أننا نظهر علامات السّمپنة من قبل أصدقائنا وأحبائنا ، وفي النهاية ، أدركنا كيف نصبح رجالاً يستحقون الاحترام.

فيما يلي بعض الطرق للتوقف عن كونك سِيمپ وتقوم بتغيير نظرتك إلى نفسك والتعامل مع النساء والعلاقات:

1. توقف عن كونك يائسًا لتلفت الانتباه من قبل النساء. تجنب القيام بمحاولات جاهدة لإرضائهن ، لأن الأمر يجعلك تبدو وكأنك لا تملك شيئًا أفضل لتفعله.

2. لا تكن متاحًا ومتوفراً للكراش بتاعتك أو لصديقتك طوال الوقت. وازن وقتك بشكل صحيح بين شريكتك وعائلتك وأصدقائك وهواياتك.

3. توقف عن السعي إلى الاهتمام والتقدير والتصديق من النساء. أخبر نفسك أنك تستحق الحب والاحترام وامنح نفسك الحب الذي تسعى إليه من الآخرين.

4. ضع حدودًا صحية وكن حازمًا بشأن ما هو مقبول لك وما هو غير مقبول.  كن منفتحًا وصادقًا بشأن ما يعجبك وما لا يعجبك بدلاً من أن تتوقع منها أن تدرك بطريقة سحرية ما يدور في ذهنك.

5. ركز على تحسين نفسك من خلال تحديد نقاط الضعف والقوة لديك. تعلم مهارات جديدة وتابع شغفك. لكن لا ينبغي أن يكون الدافع وراء النمو الشخصي هو حاجتك لإثارة النساء. قم بفعل ذلك لنفسك.

6. قم بممارسة ضبط النفس والتحلي بالصبر. لست بحاجة إلى أن تكون متحمسًا جدًا بإرشاق الكراش بتاعتك بالمجاملات والثناء والانتباه. قم بفصل عواطفك لتنظر بطريقة واقعية للأمور وافعل الشيء الصحيح في الوقت المناسب.

7. تجنب تطبيقات الوسائط الاجتماعية وقم بإلغاء متابعة جميع النساء الجميلات على Instagram اللاتي لا تعرفهن شخصيًا. ابتعد عن البثوت الحية أو "Streamers" وقم بحظر أي فتاة قد تتسّمپن عليها بشكل عام. سيساعدك عدم التواصل بهن على التحكم بشكل أفضل في سلوكياتك غير الصحية.

8. قم ببناء حياة اجتماعية أفضل في وضع في الواقع من خلال استثمار وقتك وطاقتك في أصدقائك الحقيقيين وعائلتك - الأشخاص الذين يحبونك ويدعمونك دون طلب أي شيء في المقابل. وقم ببنا علاقات صحية غير جنسية.


 لكن الأهم من ذلك كله ، عليك أن تدرك أنه يجب أن تحترم جميع البشر (والحيوانات) وأن تكون لطيفًا معهم من أجل أن تكون فردًا أفضل وأكثر تطورًا ونضجًا. وليس فقط للحصول على أي شيء في المقابل.


ما هو السيمپ؟ 7 علامات عن السيمپ وماذا تفعل حيال ذلك


لا تلتمس الاهتمام ، اكتسب الاحترام بدلاً من ذلك

لا تحب النساء الرجال الذين ليس لديهم عمود فقري قوي - أي ليسوا أقوياء وناجحين. بينما لا يجب أن تكون شخصاً أحمق، أحط نفسك بالإحترام والفخر والكرامة. ركز على أهدافك وتابعها لبناء حياة أفضل لنفسك. وفي اللحظة التي تبدأ فيها في التركيز أكثر على نفسك ، ستنجذب النساء إليك أكثر. هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأمور.

تحب النساء الرجال المتحمسين لحياتهم وأحبائهم. وليس شخصًا هدفه الوحيد في الحياة هو جذب انتباههن. هذا الشخص مجرد غريب الاطوار.

إذا كنت تريد أن تحب امرأة عالية الجودة ، فعليك أن تصبح رجلاً عالي الجودة أولاً. هذه هي القواعد وأنا بالطبع لم أختلقها بين ليلة وضحاها.

توقف عن كونك شخصًا سيمپًا ، وكن رائعًا بدلاً من ذلك.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads