Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

تساقط الشعر: ملعقتان صغيرتان من هذا المكون تكفي لحل المشكلة

حل المشكلة تساقط الشعر

يعتبر تساقط الشعر المفرط ظاهرة شائعة بين الناس، وينتج عن هذا غالبًا كمية كبيرة من الشعر على أرضية الحمام أو الوسادة أو فرشاة الشعر.  للحد من هذا الخسارة ، من الممكن استخدام مكونات طبيعية 100٪ لتحفيز النمو وتقوية الشعر الناعم والتالف.

التعب والضغط ونقص المغذيات أو عدم التوازن الهرموني ... العديد من العوامل يمكن أن تسبب تساقط الشعر.  لا يقتصر اللجوء إلى الحلول الطبيعية على إبطاء هذه الظاهرة وإيقافها فحسب ، بل يعيد أيضًا الشعر اللامع والصحي.  هنا عنصر يعزز نمو الشعر.

يعتبر تساقط الشعر المفرط ظاهرة شائعة.  ينتج عن هذا غالبًا كمية كبيرة من الشعر على أرضية الحمام أو الوسادة أو فرشاة الشعر.  للحد من هذا الخسارة ، من الممكن استخدام مكونات طبيعية 100٪ لتحفيز النمو وتقوية الشعر الناعم والتالف.


ما العلاج الذي تختاره لعلاج تساقط الشعر؟

إنه حل معروف قليلاً ولكنه فعال للغاية لعلاج تساقط الشعر.  فهو لا يحل مشكلة الشعر فحسب ، بل يعيد القوة واللمعان لجميع أنواع الشعر ، وذلك بفضل فوائده العديدة.


  • زيت بذور اليقطين ، مكون فعال ضد تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر

إذا كنت تعاني من تساقط الشعر ولم تجد علاجًا فعالًا بعد.  جرب زيت بذور اليقطين.  

وفقًا لدراسة ، فإن هذا الزيت يعزز بشكل كبير إعادة نمو الشعر ، خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من الصلع.  لأنه غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E والسيلينيوم ، ويقال أن هذا الزيت يمنع هرمون التستوستيرون من التحول إلى ديهدروتستوستيرون (DHT) ، وهو مركب يقتل بصيلات الشعر ويؤدي إلى اختفائها مع تقدم العمر.  

يتوفر هذا الزيت في المتاجر المتخصصة أو الصيدليات ، ويجب أن يكون نقيًا وعضويًا ، ويجب دهنه بانتظام على فروة الرأس لمدة ثلاثة أشهر.  يمكن أيضًا دمجه مع الزيوت الأساسية الأخرى لإعداد قناع شعر فعال.  

بالإضافة إلى ذلك ، حتى الأشخاص الذين لا يعانون من مشاكل تساقط الشعر يمكنهم استخدامه لاستعادة لمعان شعرهم وبريقه.


كيف يتم تطبيق هذا الزيت لمحاربة تساقط الشعر؟

لاستخدامه كقناع للشعر ، يمكنك تحضير هذا العلاج على النحو التالي: في زجاجة ، اخلطي 8 قطرات من زيت الزنجبيل العطري وقطرتين من زيت إكليل الجبل العطري و 50 مل من زيت بذور إكليل الجبل. ضعي العلاج على فروة الرأس وعلى الأطوال واتركيه لمدة عشر دقائق قبل الشطف.


تحذير: زيت القرع يتفاعل مع الليثيوم. يجب على الأشخاص المصابين إخطار طبيبهم قبل استخدامه داخليًا.

زيت لحل مشكلة تساقط الشعر


عنصر آخر لمحاربة تساقط الشعر

إلى جانب زيت بذور اليقطين ، هناك العديد من المكونات الفعالة والطبيعية الأخرى للشعر المجدد. وبالتالي ستعزز هذه العلاجات البسيطة والطبيعية صرامتها وإعادة نموها.


  • زيت الجيرانيوم لتنشيط الشعر

زيت الجيرانيوم لتنشيط الشعر

الجيرانيوم أو نبتة إبرة الراعي هو نبات عطري موطنه جنوب إفريقيا. زيت الجيرانيوم الأساسي ، المستخرج من أوراقه ، قادر على الحد من تساقط الشعر عن طريق تحفيز نظام الشعيرات الدموية وتعزيز نمو الشعر. 

ما عليك سوى مزج 3 قطرات من زيت الجيرانيوم مع 8 قطرات من الزيت الحامل وتطبيقه مباشرة على فروة الرأس. من الممكن أيضًا إضافة بضع قطرات إلى الشامبو المعتاد الخاص بك وتدليك فروة الرأس براحة اليد. اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه. 

يحتوي هذا المنتج على "Isomenthone" الذي له تأثير علاجي. من خلال العمل على آفات فروة الرأس ، فإنه يجدد أنسجة الخلايا وبالتالي يحد من تساقط الشعر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيت إبرة الراعي الأساسي يرطب ويعيد الشعر الخشن والتالف.


يمكن أن يؤثر تساقط الشعر على كل من الرجال والنساء. على الرغم من أنه يحدث غالبًا بسبب الثعلبة الأندروجينية ، إلا أنه يمكن أن يكشف عن المشكلات الصحية الأساسية التي يمكن تحديدها بشكل أفضل أثناء الاستشارة.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads