Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

10 علامات تدل على أنها لم تعد تحبك بعد الآن

علامات تدل على أنها لم تعد تحبك بعد الآن

الحب يجعلك أعمى وأحيانًا يمنعك من اكتشاف الخلل في علاقتك الزوجية. لكن إذا لم تحفاظ على علاقة مثينة ومتجدرة وتبذل أنت وشريكك المجهود اللازم لجعل الأمور تمشي في أفضل حال، فقد يصل الأمر إلى إنهاء العلاقة ومنه الطلاق.

كتب مارك ليفي: "الناس أحرار والتعلق هراء ، وتحريض على الألم". في الواقع ، يمكن أن تبدو محبة شخص ما رائعة ، حتى تدرك أن هذا الحب لا يتم تبادله (أو لم يعد). في الواقع ، غالبًا ما تكون بداية العلاقة مدفوعة بالنوايا الحسنة ووعود الأبدية. لكن كل شيء في الحياة سريع الزوال ، بما في ذلك المشاعر. ومع ذلك ، فإن الحب يجعلك أعمى وأحيانًا يمنع الزوجين من اكتشاف بعض الخلل في العلاقة الزوجية. في هذا المقال ، سنكشف لك 10 علامات تثبت أن شريكك لم يعد يحبك.

غالبًا ما كان يُعتقد أن النساء أكثر حساسية من الرجال وأكثر عرضة للمعاناة في علاقة عاطفية. لكن في الواقع ، الرجال ضعفاء عاطفيًا مثل النساء ، حتى لو لم يظهروا ذلك دائمًا.


10 علامات تدل على أنها لم تعد تحبك:

إذا لاحظت أن شريكتك تقوم بهذه الأشياء العشرة ، فقد يكون الوقت قد حان للقلق!


1- لم تعد تعطيك مجاملات بعد الآن

بينما اعتادت أن تمنحك مجاملات لتعزيز ذاتك ، تبدو الآن غير مبالية. لذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك جعلها تلاحظك وتثني عليك ، فإنها لا تزال تتجاهلك.


2- لم تعد تثق فيك

علامات تدل على أنها لم تعد تثق فيك

يعلم الجميع أن المرأة تتحدث كثيرًا وتشكو على وجه الخصوص. من قبل ، كنت الشخص الذي تلجأت إليه بعد يوم شاق في العمل أو بعد مشادة كلامية مع والديها. أما اليوم ، فهي لم تعد تخبرك أكثر بأي شيءً كما كانت تفعل ، ويبدو أن لديها صديقًا جديدًا في حياتها.


3- لم تعد حنونة معك

عندما تكون في حالة حب ، فأنت بحاجة إلى لمس وتقبيل والشعور بشريكتك. وبالتالي ، لا تنقص الإيماءات الحنونة وكل المناسبات جيدة لإظهار حبها لك. ولكن عندما تنفد المشاعر ، لم نعد نشعر بالحاجة إلى إقامة اتصال جسدي مع الآخر.


4- تقضي مزيداً من الوقت مع أصدقائها

في بداية علاقتكما ، كنتما لا تنفصلان. ويبدو أنها تريد أن تشارك معك كل لحظة من يومها. بالإضافة إلى ذلك ، كانت مستعدة لإلغاء نزهاتها مع أصدقائها للبقاء معك. ومع مرور الوقت ، أصبحت لحظاتكما معًا أكثر ندرة وتعتقد أنها طبيعية. واليوم فقط ، أصبحت تتجنبك وتقضي معظم وقتها مع صديقاتها.


5- لم تعد تنظر في عينيك بعد الآن

لم تعد تنظر في عينيك

تتحدث معك دون أن تقوم بأي اتصال بالعين. يبدو أنها تريد تجنب نظراتك بأي ثمن. ربما يكون هذا بسبب ذنب اقترفته من ورائك؟ في الواقع ، إذا تواصلت معك مع تجنب النظر إليك ، فهذا دليل على أنها تخجل من التوقف عن حبك كما كان من قبل.


6- لم تعد مهتمة بك بعد الآن

عادة ما تكون النساء فضوليات ويسعين إلى معرفة كل تفاصيل حياة شريكهن. إذا لم تطرح عليك المزيد من الأسئلة ، ولا يبدو أنها تستمع إليك عندما تخبرها عن يومك ، فقد يشير ذلك إلى أنها لم تعد تهتم بك وبالتالي لم تعد تحبك.


7- لا تبذل أي جهد لجعل الأمور أفضل

حتى عندما تمر العلاقة بفترة صعبة ، فإن المرأة التي تحبها ستكافح من أجل تحسينها وجعلها أكثر جمالا. لكن إذا لم تعد تحاول التواصل ، بل على العكس ، يبدو أنها تهمل الأمور بينكما وتزدهر خارج العلاقة ، فهذا يعلن أنها لم تعد في حالة حب معك.


8- أصبحت تعاملك كصديق

على عكس الاعتقاد الشائع ، يمكن للمرأة بالتأكيد الحفاظ على صداقة مع زوجها السابق. لذا ، إذا لم تعد شريكتك تحاول إشعال شعلة الحب وإغوائك ، وتعاملك كمجرد صديق ، فيجب أن يضعك هذا في حالة تأهب أنها لم تعد تحبك.


9- لم تعد تهتم بمظهرها

لم تعد تحبك لأنها لا تهتم بمظهرها بعد الآن

بينما كانت تقضي عدة ساعات في الحمام في الصباح ، ترتدي ملابسها لإرضاءك في أول موعد لك ، لم تعد اليوم تفعل ذلك. في الواقع ، هي تتجاهل الاهتمام بمظهرها معك ولم تعد تسعى إلى إثارة اهتمامك كما كانت تفعل في بداية علاقتكما. هذا التغيير في العادة دليل على أنها لم تعد تشعر بالحاجة إلى جذبك إليها.


10- لم تعد تمنحك لحظة من الحميمية

يحتاج الزوجان إلى الحفاظ على لحظات من الحميمية لخلق الكيمياء بينهما وتقوية العلاقة الزوجية. لكن إذا لم تعد تُقبلك كما اعتادت أن تفعل ، وأصبحت تختلق أعذارًا لتجنب القبلات والعناق ، فهذا يدل على أنها لم تعد تشعر بمشاعر تجاهك بعد الآن.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads