Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

من بين جميع الأسباب التي قدمها لك والداك لعدم ممارسة الجنس ، ربما فاتهما هذا: الجنس يمكن أن يجعلك تشعر بالحزن.

في الواقع ، يُظهر بحث جديد أن ما يقرب من نصف جميع النساء قد تخلصن من الجنس وشعورهن بالإحباط أكثر مما كان عليه قبل ذلك. قالت 46 في المائة من الشابات إنهن عانين من "اكتئاب ما بعد الجنس" ، أو ما يسميه العلماء اضطراب ما بعد الجماع (PCD) ، وفقًا لدراسة جديدة نُشرت في مجلة الطب الجنسي. أبلغ واحد من كل 20 شخصًا عن تجربته أكثر من مرة في الأسابيع الأربعة الماضية.


لماذا سبب شعور المرأة بالحزن أو القلق بعد ممارسة الجنس غير واضح ؛ يقول الباحثون أنه قد يكون لها وظيفة تطورية. لكن الخبراء يعرفون أن أطعمة معينة يمكن أن تقلل من القلق ، وتحسن مزاجك ، وتعزز أدائك في السرير عن طريق زيادة تدفق الدم ومستويات هرمون الدوبامين - مما يؤدي إلى التمتع بصحة أفضل وسعادة بعد ممارسة الجنس.

مجلة الأسرار جمعت قائمة بهذه الأطعمة الأساسية التي تغلبت على كآبة الجنس. تناولها قبل موعدك بالليل واعلم أنك ستنهي ليلة سعيدة مع حبيبك - وبنفسك. (ولتقليل وسطك وإضفاء مظهرك وشعورك بشكل أفضل من أي وقت مضى ، جرب أفضل 50 نصيحة لفقدان الوزن على الإطلاق يتبعها الأشخاص النحيفون.)


1 التفاح

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

قد تساعد تفاحة في اليوم في إبقاء الطبيب بعيدًا ، لكنها يمكن أن تساعد في التقريب بين شخص وآخر. قسم الباحثون الإيطاليون أكثر من 700 امرأة إلى مجموعتين: أولئك الذين أكلوا التفاح يوميًا والذين لم يأكلوا. ووجدوا أن أولئك الذين يتناولون الفاكهة بانتظام - الغنية بفيتويستروغنز وبوليفينول ومضادات الأكسدة التي تعزز الجنس - يمارسون الجنس أكثر متعة من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك. كما أنها تساعدك على فقدان دهون البطن. (وأثناء اختيارك لفاكهة لإنهاء وجبتك ، تجنب الكنتالوب ؛ فهو غني بجزيء يسمى myoinositol الذي ثبت أنه يقلل هرمون التستوستيرون الدافع للرغبة لدى النساء بنسبة هائلة تبلغ 65٪).


2 الشاي الأخضر

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

المزيد من الشاي الأخضر يجعلك أكثر جنسية ، لأنه يقضي على دهون البطن بالتخلي. مركباته المعززة لعملية التمثيل الغذائي ، المسماة بمضادات الاكسدة ، تزيد من عملية التمثيل الغذائي وتسرع من قدرة الكبد على تحويل الدهون إلى طاقة. ولكن هذا ليس كل شيء: يزيد الكاتيكين أيضًا الرغبة من خلال تعزيز تدفق الدم إلى المنطقة السفلية. يقول Cassie Bjork ، RD ، LD ، من شركة Healthy Simple Life: "تقتل الكاتيكين الجذور الحرة التي تلحق الضرر بالأوعية الدموية وتسبب التهابها ، مما يزيد من قدرتها على نقل الدم". كما يتسبب الكاتيكين في إفراز خلايا الأوعية الدموية لأكسيد النيتريك ، مما يزيد من حجم الأوعية الدموية ، مما يؤدي إلى تحسين تدفق الدم. أكسيد النيتريك هو العنصر النشط في الفياجرا. 


3 الشوكولاتة الداكنة

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

كلما كانت الشوكولاتة أغمق ، كان الجنس أحلى. هذا لأن الكاكاو ، حبة الكاكاو الفعلية الموجودة بكميات أكبر بكثير في الشوكولاتة الداكنة ، تزيد من مستويات هرمون السيروتونين المعزز للمزاج ، والذي يمكن أن يخفض مستويات التوتر ، ويعزز الرغبة ويسهل الوصول إلى النشوة الجنسية. وهذا ليس كل شيء: يزيد الكاكاو أيضًا من تدفق الدم عبر الشرايين ويريح الأوعية الدموية ، ويرسل الدم إلى جميع المناطق الصحيحة ، مما قد يعزز المتعة الجنسية. (نحن نحب الشوكولاتة الداكنة الطبيعية من الأنواع المهددة بالانقراض مع 88٪ كاكاو.) وبينما تشعر أنك بخير ، ستبدو جيدًا أيضًا: الشوكولاتة الداكنة هي معزز كبير لعملية التمثيل الغذائي. حتى أننا قمنا بتضمينه في أفضل 20 نوعًا من الأطعمة لإنقاص الوزن لمخفوقات البروتين.


4 شريحة لحم

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

إن تناول بعض اللحوم الحمراء مع هذا النبيذ الأحمر يمكن أن يجهزك لقضاء أمسية أكثر استرخاءً وتنشيطًا. "أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأزواج يتوقفون عن ممارسة الجنس هو أنهم مرهقون ومضغوطون. ولكن في بعض الأحيان ، هناك عنصر بيولوجي يلعب دوره" ، كما تقول المعالجة النفسية وخبيرة الجنس تامي نيلسون ، دكتوراه. من أسباب التعب عند النساء نقص الحديد. يمكن أن تستنزف الحالة الطاقة ، مما قد يؤدي إلى انخفاض الدافع الجنسي. تقول Bjork إن علاج الموقف يتطلب نهجًا من جزأين: "إذا كنت تعتقد أن نظامك الغذائي يفتقر إلى الحديد ، فركز على تناول المزيد من اللحوم التي تتغذى على الأعشاب. ثم تأكد من أن جسمك قادر على الاستفادة من الحديد" ، كما تقول. "إن تناول الزبادي الغني بالبروبيوتيك والأسماك الدهنية ومكملات L-glutamine يمكن أن يحسن صحة الأمعاء ويساعد جسمك على امتصاص الحديد بكفاءة أكبر." وبينما تحرق الملاءات ، ستسعد بمعرفة أنك تحرق السعرات الحرارية أيضًا. الجنس هو مجرد طريقة واحدة من 20 طريقة لحرق 100 سعرة حرارية بدون الذهاب إلى صالة الجيم.


5 الخردل

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

في المرة التالية التي تطلب فيها شطيرة ، استبدل المايونيز بأحماض أوميجا 6 الثقيلة بالخردل المحمل بالأوميغا 3 واحصل على تعزيز فوري للصحة العقلية وخسارة سريعة للوزن. في حين أن أوميغا 6 ضرورية ، إلا أنها تسبب الالتهابات وترتبط بالسمنة والسكري والاكتئاب. يوفر المايونيز ، المصنوع من زيوت الحبوب والبذور ، 11359 مجم من أوميغا 6 لكل أونصة. من ناحية أخرى ، يعد الخردل الأصفر المتواضع من بين أكثر عشرة مصادر أو نحو ذلك من مصادر أحماض أوميغا 3 ، مع ما يقرب من نصف أونصة لكل أونصة مثل التونة المعلبة. وجدت دراسة أجريت عام 2013 في مجلة التغذية أن المستويات المرتفعة من أوميغا 3 مرتبطة بانخفاض مخاطر الإصابة بالاكتئاب.


6 بذور اليقطين

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

قد يكون هذا اليقطين سبايس لاتيه في ذهنك أول شيء في الصباح ، ولكن قبل النوم ، قد يؤدي الحصول على بعض القوت من اليقطين الحقيقي إلى رفع معنوياتك بشكل أكثر فعالية. في الواقع ، بذور اليقطين مثل شذرات صغيرة مقرمشة من البروزاك. إنها واحدة من أفضل المصادر الغذائية للحمض الأميني المعروف باسم التربتوفان ، والذي يساعد على إنتاج السيروتونين في دماغك. تساعد مضادات الاكتئاب الدماغ على توزيع السيروتونين ، لذلك إذا كنت تتناولها الآن ، فقد تجعلها هذه الأدوية الصغيرة أكثر فاعلية. إنها أيضًا واحدة من أفضل 50 وجبة خفيفة على الإطلاق لفقدان الوزن!


7 السبانخ

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

إن تناول السبانخ ، وهو أخضر غني بالمركبات التي تثبط الشهية ، لا يمنحك مظهرًا جاهزًا للملابس الداخلية فحسب ، بل يجعلك أيضًا في حالة مزاجية عن طريق زيادة تدفق الدم أسفل الحزام. يوضح بيورك: "السبانخ غنية بالمغنيسيوم ، وهو معدن يقلل الالتهاب في الأوعية الدموية ، ويزيد من تدفق الدم". على الرغم من أن هذا قد لا يبدو مثيرًا ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بالتأثيرات. ويضيف نيلسون: "زيادة تدفق الدم تدفع الدم إلى الأطراف ، والتي ، مثل الفياجرا ، يمكن أن تزيد الإثارة وتجعل الجنس أكثر متعة". "ستجد النساء أنه من الأسهل الحصول على هزة الجماع ، وسيجد الرجال أن الانتصاب يأتي بشكل طبيعي أكثر." (يكفي أن نقول أن السبانخ هي واحدة من أفضل 50 غذاءً أساسيًا لقضيبه).


8 المكسرات البرازيلية

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

المكسرات البرازيلية هي مصدر رئيسي للسيلينيوم وفيتامين E والمغنيسيوم والمواد المغذية التي تعزز هرمون التستوستيرون وتساعد على زيادة الدافع الجنسي. (هذا مهم للنساء اللواتي يتناولن حبوب منع الحمل ، حيث يمكن أن يجدن أنفسهن في كثير من الأحيان منخفضين في المغنيسيوم.) السيلينيوم مهم أيضًا للحفاظ على صحة الحيوانات المنوية ، في حال كنت تأمل أن وقتك أنت وأنا ستحصل في يوم من الأيام حزمة من الفرح. للتأكد من أن سباحيه يتمتعون بالجودة الأولمبية ، قم بتخزين أفضل 8 أطعمة لخصوبة الذكور.


9 الموز

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

يعتبر الموز من أهم مصادر البوتاسيوم ، مما يساعد على مواجهة آثار الأطعمة الغنية بالصوديوم. لا يمكن للأطعمة المالحة أن تقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية فقط ، مما يجعل الوصول إلى النشوة الجنسية أكثر صعوبة ، ولكنها قد تجعلك تنتفخ أيضًا. حافظ على خصرك ، ودهون محفظتك ، مع هذه الأطعمة الثلاثين التي تكشف عن عضلات البطن بأقل من دولار واحد!


10 عصير رمان

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

لقد وجدت الدراسات أن عصير الرمان له آثار إيجابية على ضعف الانتصاب وهرمون التستوستيرون. يحتوي الرمان أيضًا على مضادات الأكسدة التي تدعم تدفق الدم ، والتي يمكن أن تساعد في زيادة الحساسية والمتعة. فقط تأكد من تسقي العصير قليلًا (إلا إذا كنت تريد صدر رجل): كوب واحد من الأشياء يحتوي على 31 جرامًا من السكر.


11 الزنجبيل

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

مثل الزنجبيل الذي يحمل الاسم نفسه من جزيرة جيليجان ، يعد الزنجبيل إحساسًا حارًا مصنوعًا للإثارة. إن استهلاك ملعقة صغيرة من الأشياء بضع مرات في الأسبوع هو كل ما تحتاجه لزيادة هرمون التستوستيرون الدافع الجنسي. استخدمه بدلاً من التوابل الشهيرة الأخرى ، النعناع: الاستهلاك المنتظم للعشب يمكن أن يقلل من مستويات هرمون التستوستيرون بشكل كبير ، وفقًا لدراسة بحثية عن العلاج بالنباتات.


12 الفلفل الأحمر 

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

تحتوي الأجراس الحمراء على نسبة عالية من الفيتامينات C ، والتي قد تكون مجرد مغذٍ سحري للمزاج الجنسي. في إحدى الدراسات ، أفاد الشباب الذين تناولوا مكملات فيتامين ج بتكرار ممارسة الجنس وانخفاض مستوى الاكتئاب. لقد عانوا أيضًا من انخفاض مستويات التوتر ، وانخفاض القلق ، وكان لديهم مستويات أعلى من هرمون الأوكسيتوسين الذي يجعلهم يشعرون بالسعادة. لماذا اللون الأحمر؟ أليست كل أنواع الفلفل متشابهة؟ في الواقع ، الفلفل الأحمر - الذي تم السماح له بالنضوج على الكرمة ولم يتم قطفه وهو لا يزال أخضرًا - يحتوي على درجات غذائية أعلى بكثير من إخوانهم غير مكتمل النمو - أكثر من ضعف فيتامين سي وما يصل إلى 8 أضعاف فيتامين أ.


13 حبة البازلاء السوداء

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

سواء وجدت Will.I.Am يدق مثيرًا أم لا ، فهذا ليس هو الهدف. تلك البازلاء السوداء العين هي واحدة من أغنى مصادر حمض الفوليك بفيتامين. تشير الدراسات إلى أن حمض الفوليك لا يساعد فقط في تقليل الاكتئاب من تلقاء نفسه ، ولكنه قد يزيد من فعالية مضادات الاكتئاب. الفول السوداني والعدس والخضروات الورقية غنية أيضًا بالمغذيات. المكافأة: إنها جميعًا من بين أفضل 25 كربوهيدرات على الإطلاق لنحت القيمة المطلقة!


14 القهوة

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

اكتشف استطلاع حديث أن المكان الأول للتواريخ الأولى هو ستاربكس. يبدو أننا اكتشفنا السبب. في دراسة حديثة - وإن كانت على الحيوانات - وجد أن استهلاك القهوة يجعل الإناث أكثر حرصًا على ممارسة الجنس ، وأكثر ميلًا لرغبتها مرة أخرى بعد فترة راحة قصيرة. لكن الدراسات تظهر أن الرجال أكثر حساسية للكافيين من النساء. يبدأ الرجال في الرد في غضون 10 دقائق من احتساء جو. نظرًا لأن القهوة منزوعة الكافيين تخلق أيضًا مستوى معززًا من اليقظة ، فقد تكون حبة الفول الخالية من الطنانة هي الاختيار الصحيح للرجال الذين يرغبون في تجنب توترات التاريخ الأول.


15 الطماطم

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

الطماطم مليئة بالليكوبين ، وهو مضاد قوي للسموم يحمي من السرطان وأمراض القلب. تظهر الأبحاث الحديثة أنه قد يعمل كمضاد للاكتئاب أيضًا. في دراسة أجريت عام 2013 على 983 شخصًا يابانيًا نُشرت في مجلة الاضطرابات العاطفية ، وجد الباحثون أن أولئك الذين تناولوا نظامًا غذائيًا غنيًا بالطماطم كان لديهم معدل أقل من أعراض الاكتئاب. حركتك: اذهب إلى الإيطالية في موعد غرامي ، مبكرًا وفي كثير من الأحيان. أو اصنع طبقًا في المنزل باستخدام وصفات الحساء المثيرة هذه.


16 البطاطس

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

سواء كانت البطاطس بيضاء أو حلوة ، فهي مصدر كبير للبوتاسيوم. هذه المغذيات تتصدى لتأثيرات الملح المنتفخة وتعزز الدورة الدموية ، والتي يمكن أن تساعدك على الظهور بشكل أفضل في السرير وتعزز أيضًا متعة غرفة نومك. يمكن أن يحسن مزاجك أيضًا: ربطت الدراسات مستويات البوتاسيوم المنخفضة بالاكتئاب.


17 المحار

أفضل 17 مكملاً غدائياً للجنس

المحار مليء بالزنك ، وقد تبين أن النساء اللواتي لديهن مستويات أعلى من الزنك في نظامهن لديهن دافع جنسي أعلى من أولئك ذوات المستويات المنخفضة. ويمكن للرجال جني الفوائد أيضًا. أظهرت إحدى الدراسات أن مكملات الزنك لمدة ستة أشهر بين الرجال المسنين الذين يعانون من نقص طفيف في الزنك ضاعفوا مستويات هرمون التستوستيرون في الدم. سيساعد هذا - إلى جانب سمعة الزنك كمعدن مبهج - على استبدال البلوز بغرفة نومك بحب أعلى. ستوفر لك نصف دزينة من المحار على نصف القشرة 33 مجم من الزنك ، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف الـ 12 مجم من الـ RDA للرجال البالغين.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads