Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

بيتزا بالسبانخ البيضاء

بيتزا بالسبانخ البيضاء

هل تحب البيتزا والسبانخ؟ ثم هذه هي الوصفة لك. تأتي الفطيرة السهلة والمليئة بالحيوية معًا بسرعة مع العجينة التي يتم شراؤها من المتجر ، وصلصة الريكوتا الكريمية السريعة ، والسبانخ الصغيرة ، والكثير من جبن الموزاريلا الذائبة. يمكنك تقديم هذا مع السلطة ، أو ربما هناك ما يكفي من السبانخ على البيتزا ليتم احتسابها كخضروات. الخيار لك.


لماذا يضع الناس السبانخ على البيتزا؟

عندما يتعلق الأمر بتصدر البيتزا ، فإن الخيارات لا حصر لها إلى حد كبير ، ولكن هناك بعض الكلاسيكيات ، مثل السبانخ ، التي يواصل الناس العودة إليها. تطبخ السبانخ في نفس الوقت الذي تطبخ فيه البيتزا ، لذا فهي تتطلب حدًا أدنى من التحضير الإضافي ، وتتماشى النكهة بشكل جيد مع الجبن الكريمي (فكر في السبانخ بالكريمة). بالإضافة إلى ذلك ، إنها إحدى أكثر الطرق إمتاعًا للحصول على الخضر.


كيف تطبخ السبانخ على بيتزا بدون حرقها؟

السبانخ هو لون أخضر طري عرضة للاحتراق في درجات حرارة عالية ، مثل درجة الحرارة التي تستخدمها لخبز البيتزا. لحماية الخضار ، وزعي خليط الريكوتا على عجينة البيتزا ، وأضيفي السبانخ بالزيت ، ثم ضعي فوقها جبنة الموزاريلا. سيغطي الجبن الخضر ويمنعها من الاحتراق. أي حواف مكشوفة سوف تتكسر بفضل الزيت.


هل السبانخ تجعل البيتزا رطبة؟

يحتوي السبانخ على بعض الماء ، ولكن ليس بما يكفي لجعل البيتزا رطبة ، لذلك لا داعي لطهيها مسبقًا. في هذه الوصفة نستخدم السبانخ الصغيرة التي لا تتطلب أي تحضير (عدا الشطف والغزل الجاف). أي رطوبة من السبانخ ستجعل صلصة الريكوتا أكثر دسمًا ، وهذا أمر جيد. سوف تصبح قطع السبانخ التي تخرج من الجبن مقرمشة.


أفضل أجزاء السبانخ والخرشوف جميعها تغمس في فطيرة البيتزا المقرمشة.

الإنتاجية: يقدم من 4 إلى 6 أشخاص، يصنع 2 بيتزا (12 بوصة)

وقت التحضير: 10 دقائق

وقت الطبخ: 30 دقيقة


بيتزا بالسبانخ البيضاء


المكونات:

  • 1 رطل من عجينة البيتزا التي يتم شراؤها من المتجر أو محلية الصنع
  • 1 باقة صغيرة من الريحان الطازج
  • 1 فص ثوم
  • 8 أونصات جبن موزاريلا قليل الرطوبة منزوع الدسم أو كامل الدسم ، مبشور (حوالي 2 كوب)
  • 12 أونصة من جبنة البارميزان (1/4 كوب معبأة بإحكام طازجة أو مبشورة أو 1/4 كوب مشترى من المتجر)
  • 1 كوب جبن ريكوتا كامل الدسم (حوالي 8 أونصات)
  • 2 ملاعق كبيرة كريمة ثقيلة
  • 1 ملعقة صغيرة ملح كوشير مقسم
  • 1/2 ملعقة صغيرة فلفل أسود مطحون طازجًا ، مقسم
  • رشة من رقائق الفلفل الأحمر
  • 4 أونصات من السبانخ الصغيرة (حوالي 4 أكواب معبأة)
  • 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون
  • طحين لجميع الاستعمالات للغبار


التعليمات:

1) تقسم عجينة البيتزا 1 رطل إلى قطعتين. إذا كانت العجينة باردة ، غطيها بغلاف بلاستيكي واتركيها في درجة حرارة الغرفة لمدة ساعة قبل المتابعة. تصبح العجينة جاهزة عندما لا ترتد للخلف عند شدها.

2) رتب الرف في أدنى وضع للفرن. ضع حجر بيتزا أو فولاذ بيتزا أو صفيحة خبز مقلوبة على الرف. سخني الفرن إلى 450 درجة فهرنهايت.

3) قطف الأوراق من حفنة صغيرة من الريحان الطازج واقطعها حتى تحصل على ربع كوب. افرم 1 فص ثوم. ابشر 8 أونصات من جبنة الموزاريلا منخفضة الرطوبة على الثقوب الكبيرة لمبشرة الصندوق إذا لزم الأمر (حوالي 2 كوب). قم ببشر 1/2 أونصة من جبن البارميزان (حوالي 1/4 كوب معبأ) أو قم بقياس 1/4 كوب مبشور في المتجر.

4) ضعي الريحان والثوم وجبن البارميزان وكوب من جبن الريكوتا كامل الدسم وملعقتين كبيرتين كريمة ثقيلة و 3/4 ملعقة صغيرة من ملح الكوشر وربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ورشة واحدة من رقائق الفلفل الأحمر في وعاء متوسط ​​الحجم. يقلب حتى يتجانس.

5) ضع 4 أونصات من السبانخ الصغيرة (4 أكواب معبأة) في وعاء كبير. رشي عليها ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون ، وتبليهما بالربع المتبقي من ربع ملعقة صغيرة ملح كوشير وربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود ، وقلبي المزيج حتى يتجانس.

6) قم بخبز بيتزا واحدة في كل مرة: قم برش قشرة بيتزا برفق (في حالة استخدام صفيحة خبز أو حجر) ، أو صفيحة خبز بدون إطار ، أو صفيحة خبز مقلوبة رأسًا على عقب مع دقيق لجميع الأغراض. مدّ أو دحرج كرة واحدة من العجينة في شكل دائري مقاس 12 بوصة وضعها على القشرة أو صينية الخبز. إذا ارتد العجين مرة أخرى في أي وقت ، اتركه يرتاح لمدة 5 دقائق ثم حاول مرة أخرى. انثر نصف خليط الريكوتا على العجينة بظهر الملعقة ، واترك حدود 1/2 بوصة. ضعي فوقها نصف سبانخ ونصف جبنة موزاريلا بالتساوي.

7) ضع البيتزا على حجر البيتزا أو الفولاذ ، أو ضعها على صينية الخبز في الفرن. اخبزيها حتى تتحول القشرة إلى اللون البني جيدًا ويتحول الجبن إلى فقاقيع وتحمر في البقع ، لمدة 12 إلى 14 دقيقة.

8) انقل البيتزا إلى رف سلكي. كرر تجميع البيتزا الثانية وخبزها. قطعيها إلى شرائح وقدميها دافئة.


ملاحظات عن الوصفة

التخزين: يمكن تبريد بقايا الطعام في وعاء محكم الغلق لمدة تصل إلى 5 أيام. أعد التسخين على الموقد بهذه الطريقة.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads