Page Nav [ HIDE ]

TRUE

Ads

تريندينغ:

latest

Ads Place

أفضل 5 نصائح لفقدان دهون البطن

أفضل 5 نصائح لفقدان دهون البطن

قائمة مرجعية يجب اتباعها إذا كنت تريدين فقدان الوزن بالطريقة الصحيحة. تحقق من أفضل النصائح لفقدان دهون البطن وفقًا للدكتور مايك دايموندز.

الدكتور مايك دياموندز "Mike Diamonds" طبيب متقاعد وهو الآن مدرب لياقة على الإنترنت ومدرب على منصة YouTube.  لديه ما يقرب من مليون مشترك على قناته وعادة ما يستخدم تحولات جسده كمثال على كيفية مساعدة الناس على أن يصبحوا أفضل لأنفسهم.  وهو أيضًا منشئ موقع الويب Sculpt by Science.

شارك Diamonds في أفضل نصائحه لفقدان دهون البطن بطريقة سريعة.  تحقق من ذلك.


 أفضل 5 نصائح للتخلص من دهون البطن

1. النظام الغذائي

النظام الغذائي "Diet" هو أهم شيء لخسارة الوزن ودهون البطن.  من الضروري أن تعاني من نقص في السعرات الحرارية - أي أنك تحرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله.

عليك أيضًا أن تأكل حوالي 1 جرام من البروتين لكل رطل من وزن جسمك.  لأن البروتين ضروري لبناء العضلات وسيساعدك على إنقاص الوزن بشكل أسرع.

بمجرد اتباع نظام غذائي مناسب لك ، كن ثابتًا وداوم عليه وسترى قريبًا اختلافًا في مظهرك.


2. تدريب المقاومة

تدريب المقاومة

سيساعدك استخدام النظام الغذائي وحده على فقدان الدهون ، لكن من المستحيل بناء العضلات دون التدريب المناسب.  هدفك ليس إنقاص الوزن ، ولكن إنقاص الدهون ، ولكي يحدث ذلك ، عليك أن تكون متسقًا مع نظامك الغذائي وأن تضيف تدريبات المقاومة "Resistance Training" إلى روتين تدريبك.

ما هو أفضل تدريب لك؟  هذا يعتمد على ما هو مستواك الحالي.

بمجرد ذهابك إلى صالة الألعاب الرياضية "gym" ، يمكنك البدء في تطبيق الحمل الزائد التدريجي.

يحدث هذا عندما تطلب تدريجيًا أن تكون لديك المزيد من عضلاتك حتى تنمو وتقوى.  يعتقد معظم الناس أن هذا يعني إضافة المزيد من الوزن إلى الحديد للتمرين ، على سبيل المثال.  في حين أن هذا صحيح ، هناك العديد من الطرق الأخرى لتطبيق الحمل الزائد التدريجي.


3. تمارين القلب

تمارين القلب

التالي على قائمتنا لأفضل النصائح لفقدان دهون البطن هي ممارسة تمارين القلب او الكارديو (Cardio) .  سواء اخترت HIIT (التدريب المتقطع عالي الكثافة) أو LISS (منخفض الكثافة) أو MISS (متوسط ​​الشدة) ، فإن هدفك هو حرق المزيد من السعرات الحرارية ويمكن أن تساعدك التمارين الهوائية على تحقيق ذلك.


4. الانتعاش

الانتعاش و إسترداد للعافية "Recovery" يعني النوم.  يعتمد إعادة تشكيل جسمك على جميع الحجج المقدمة أعلاه ، لكنك تحتاج إلى النوم بين 7إلى 9 ساعات في اليوم إذا كنت تريد رؤية النتائج المناسبة.  من خلال التعافي بشكل صحيح ، ستبني عضلاتك وستحافظ على الدهون التي تفقدها.


5. المكملات الغدائية

المكملات الغدائية


المكملات الغذائية "Supplementation" تلعب دورًا أصغر في القائمة الكاملة لكيفية إنقاص دهون البطن.  ومع ذلك ، من المهم أن تعرف أنه يمكنك استكمال نظامك الغذائي وفقًا لذلك ، حتى لو كنت مبتدئًا.  اختر المكملات التي تخضع لبحوث عالية مثل مسحوق البروتين والكرياتين.


 هذه هي أفضل 5 نصائح لفقدان دهون البطن من دكتور مايك دايموندز. نتمنى أن تعجبك هذه القائمة التي اخترناها لك ، لا تنسى أن تشاركنا بنتائج تجربتك.

. . .
إذا أعجبك الموضوع ، اترك لنا تعليقاً في الأسفل وشاركه مع اصدقائك
. . .
. . .
إذا أعجبك الموضوع ، لاتنسى أن تترك لنا ملاحظاتك الصادقة في التعليقات
. . .

ليست هناك تعليقات

Ads